يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

حرب النجوم !!

نشر من قبل Faissal El Masri  |  in دراسة  5:34 ص

هل إندلعت حرب النجوم ؟؟

إمتاز عام ٢٠١٤، بانه عام قراصنة الإنترنيت، وسرقات معلومات بطاقات الائتمان، credit cards وقد حفُل هذا العام، بسقوط محلات تجارية كبري تحت وطأة، مصيدة  سحب أموال من حساباتها، وحسابات الزبائن. 
وقد تصاعدّت حدّة هذه الحرب، عندما دخل القراصنة  سجلات شركة سوني العالمية لإنتاج الأفلام السينمائية، وبدأوا بتسريب احاديث خاصة، طالت مسؤولين كبار في الشركة، وآراؤهم في ممثلين وممثلات، وحتى، نالو من هيبة رئيس البلاد، باراك اوباما. 
أما الشرارة، التي أدت الى إندلاع الحريق، قبل الحرب، هي، قيام شركة سوني بإنتاج فيلم سينمائي هزلي باسم ( interview )، يتضمن مواقف ساخرة عن محاولة إغتيال رئيس جمهورية كوريا الشمالية. 
قام القراصنة، الذين أطلقوا على أنفسهم ( حُمَاة  السلام guardians of peace  ) بتهديد الشركة، ودور السينما التي ستعرض هذا الفيلم مساء اليوم ٢٤ كانون الاول ٢٠١٤. وقد إمتثلت عدة دور للسينما، بعدم عرض هذا الفيلم !!

تحّركت اجهزة الأمن، في طول البلاد وعرضها !!
تدّخل الرئيس الأميركي، واتهّم كوريا الشمالية علنا ً وصراحة ً، ولكنه لم يعتبر هذا العمل، إعلان حرب، من قبل كوريا الشمالية، بل وصفه بالعمل العدائي،،،، يجب وقفه. !!
ماذا كانت ردة فعل الولايات المتحدة الأميركية  ؟؟
أمس الاول، توقف الإنترنيت عن العمل في كوريا الشمالية. 
ظهرت فوق سماء منطقة شرق اسيا، مركبة فضاء أميركية، قامت بتصوير دوّل تلك المنطقة ليلا ً حيث ظهرت كوريا الشمالية، يعُمُّها الظلام الدامس، بينما كوريا الجنوبية، واليابان وكل دول المنطقة، مضاءة ومتلألأة بالانوار !!!
السؤال :
هل بدأت حرب النجوم، عشية غروب عام ٢٠١٤ ؟؟؟
ما هو موقف الحكومة الأميركية، وإلاعلام ؟؟؟
ألسكوت !!
لأن السكوت في معرض الحاجة، بيان !!!!!!!

أعداد

فيصل المصري
اورلاندو / فلوريدا
كانون الاول ٢٠١٤ 

0 comments:

Blogger Template By: Bloggertheme9